تعرف إلى اختصاص المشافي الإيرانية في ديرالزور

أكدت شبكة “عين الفرات”، امتلاك الميليشيات الإيرانية، مستشفيات ميدانية في محافظة ديرالزور مجهزة بأحدث التقنيات لعلاج عناصر ميليشياتها داخل ديرالزور وما حولها.

مشفى “الفرات”
ومن هذه المشافي “مشفى الفرات الميداني” في دير الزور، المخصص بشكل كامل للميليشيات الإيرانية التي حوّلته إلى مشفى خاص لهم ويقع تحديداً في حي القصور.

وتمنع الميليشيات الإيرانية استقبال أي مواطن أو حتى عنصر من عناصر ميليشيا أسد الطائفية، وهو مجهز بأحدث المعدّات والأجهزة الطبية ويتبع بشكل مباشر لمكتب ميليشيا “الحرس الثوري” الإيراني في دمشق، والأطباء الذين يعملون فيه إيرانيو الجنسية.

مشفى “القدس”
أما في مدينة البوكمال، فتستغل الميليشيات الإيرانية بناء ضخم افي حي “المشاهدة” وتتخذه كمشفى ميداني باسم “مشفى القدس” حيث تم تجهيز هذه المشفى بأحدث الأجهزة الطبية وفيه أطباء إيرانيون ، وقد تم تخصيص هذه المشفى من قبل الجنرال سلمان الإيراني للميليشيات الإيرانية الموجودة داخل مدينة البوكمال ومدينة القائم العراقية فقط. 

ويمنع سلمان الإيراني، مشفى “القدس” من استقبل أي مريض أو حتى حالة إسعافية من المدنيين والعناصر التابعين لميلشيا أسد، ويمنع دخول أي شخص باستثناء الميليشيات الإيرانية التي يتم الإبلاغ عنها من قبل سلمان الإيراني. 

وتقدم “القدس” الخدمات الطبية للميليشيات الإيرانية بشكل مجاني، وتعتمد عليها الميليشيات الإيرانية التي تتواجد في مدينة البوكمال ومدينة القائم العراقية، كما تأتي إليها الميليشيات المتواجدة في مدينة الميادين لأنها مجهزة بأحدث الأجهزة وتتوافر فيها جميع أنواع الأدوية، ونفقتها خاصة من ميليشيا “الحرس الثوري” الإيراني في دمشق بإشراف الجنرال سلمان الإيراني.

المصدر: اورينت

اترك رد