مظاهرات في الشمال السوري للمطالبة بفتح الجبهات ضد نظام الأسد

خرج أهالي عدد من مدن الشمال السوري بعد صلاة الجمعة، في مظاهرات مطالبة بفتح الجبهات ضد النظام، والتأكيد على أهداف الثورة السورية وثوابتها.

العشرات من أبناء مدينة إدلب خرجوا اليوم بعد صلاة الجمعة في مظاهرة طالبوا خلالها بفتح الجبهات ضد قوات النظام رداً على القصف الذي تتعرض له مدن وبلدات المحافظة.

كما حمل المتظاهرون علم الثورة السورية ولافتات ترفض فتح الخط الدولي M4 و M5 وتصفهما بطريقي الدم والخيانة، كما طالبت لافتات أخرى بتوحيد الجيش الحر وتوجه الجيش الوطني لجبهات إدلب.

إدلب.JPG

وفي مدينة بنش خرج أهالي المدينة والمهجرون إليها بمظاهرة بعنوان افتحوا الجبهات وأنقذوا المخيمات عقب صلاة الجمعة.

بنش.JPG

وخرجت مظاهرة أيضاً في مدينة كفرتخاريم بريف إدلب الشمالي للتأكيد على أهداف الثورة وثوابتها، ولمطالبة الفصائل العسكرية بجميع مسمياتها بالرد المناسب على مصادر نيران الأسد وروسيا ولمطالبة الدول بدورهم الفعلي في حماية المدنيين وللمطالبة بإسقاط حكومة الإنقاذ التي نصبت نفسها ولياً على الشعب في المناطق المحررة.

CS4A2456.JPG

وفي باب الهوى تظاهر عدد من الشبان للمطالبة بفتح الجبهات مع نظام الأسد، وهتفوا ضد “هيئة تحرير الشام” وزعيمها “أبو محمد الجولاني”.

وفي باب السلامة بريف حلب الشمالي تظاهر بعض المدنيين وأهالي المناطق التي تحتلها قوات سوريا الديمقراطية نصرة للأهالي في المخيمات، وتنديداً بالمجازر التي ترتكبها قوات الأسد وروسيا في إدلب، كما دعوا لطرد قوات سوريا الديمقراطية من جميع المناطق والقرى والبلدات وإعادة أهلها الأصليين إليها.

باب السلامة.JPG

ا

اترك رد