حصيلة ما دمرته الفصائل اليوم من عتاد للنظام في جبهات حلب (فيديو)

دمّرت الجبهة الوطنية للتحرير اليوم الثلاثاء، دبابتين وعدداً من الأسلحة لقوات النظام، كما استهدفت مجموعتين لقوات النظام التي تحاول التقدم على جبهات غرب وجنوب حلب.

وأعلنت الجبهة الوطنية مقتل مجموعتين لقوات النظام بصاروخين مضادين للدروع، فجر اليوم الثلاثاء، على جبهة شويحنة غربي مدينة حلب.

وتمكّنت الجبهة الوطنية صباحاً من تدمير دبابتين ومقتل وجرح عدد من عناصر النظام على محور الصحفيين غربي حلب، وتدمير قاعدة صواريخ مضادة للدروع ورشاش من عيار 23 مم، على محور تلة مؤتة في ريف حلب الجنوبي.

وقالت وكالة إباء إن مقاتلي الحزب الإسلامي التركستاني دمروا اليوم دبابة للميليشيات الإيرانية على محور الصحفيين بعد استهدافها بقذيفة “RPG”.

وأفاد مراسل تلفزيون سوريا، بأن قوات النظام والميليشيات الإيرانية شنّت هجوماً واسعاً تحت غطاء جوي روسي، على محاور خان طومان جنوب مدينة حلب، والراشدين وجمعية الصحفيين وجبل شويحنة وإكثار البذار غربها، وأكد المراسل أن قوات النظام فشلت بعد محاولات استمرت أكثر من 10 ساعات بالتقدم على أي من المحاور.

وأشار مراسل تلفزيون سوريا إلى أن هجوم النظام كان الأعنف لليوم الخامس على التوالي، وأن الاشتباكات العنيفة ما زالت مستمرة حتى الآن.

وأعلنت الفصائل العسكرية خلال الأيام الـ 5 الماضية، تدمير أكثر من 25 دبابة وآلية عسكرية وسلاح لقوات النظام، ومقتل ما لا يقل عن 150 عنصراً للنظام.

تلفزيون سوريا

اترك رد