شاهد|إصابة كنانة علوش ومراسلي النظام السوري وقناة العالم الإيرانية في حلب..

أصيـب عدد من الصحفيين ومراسلي تلفزيون النظام السوري إثناء مشاركتهم التغطية الإعلامية للعمليات العسـ.كرية الجارية على جـبهات ريف حلب الجنوبي.

وقالت إذاعة شام إف إم الموالية بحسب ما رصدت الوسيلة إن عدداً من الإعلاميين قد أصيـ.بوا بجـ.راح خلال تغطيتهم تقدم جيش النظام السوري في القراصي وزيتان بريف حلب الجنوبي.

كما تناقلت صفحات موالية خبر إصـ.ابة مراسلة قناة “سما” كنانة علوش، بجـ.روح طفيفة وكذلك إصـ.ابة السائق بجـ.روح طفيفة في ريف حلب الجنوبي.

وبحسب وكالة أنباء “سانا” أصـ.يب مصور قناة “العالم” الإيرانية “إبراهيم كحيل” ومصور قناة “الكوثر” صهيب المصري، وضياء قدور خلال تغطيتهما المعـ.ارك جنوب غرب مدينة حلب.

وبثت قناة النظام الرسمية مقاطع فيديو من داخل مستشفى حلب، للمصـ.ابين، حيث ظهر “صهيب المصري” وهو بحالة حرجة، وغائب عن الوعي.

كما أظهر الفيديو قيام الكادر الطبي بمنع كاميرا التلفزيون من الدخول والتصوير في غرفة المصـ.اب “إبراهيم كحيل” لخطورة إصـ.ابته.

وعرفت كنانة علوش، بالتقاط صور “السيلفي” مع جثـ.ث قتـ.لى مصحوبة بـ”ابتسامات عريضة” خلال تغطيتها في عدة مناطق بسوريا.

وعرفت كنانة علوش بصاحبة سيلفي المـ.وت لكثرة التقاط الصور مع القتـ.لى والشـ.ماتة بالمعارضين.

وتكبـ.دت قوات الأسد والميليـ.شيات المساندة لها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح على جـ.بهات ريفي حلب الغربي والجنوبي.

وتشهد جـ.بهات حلب وإدلب معـ.ارك قوية بين فصائل المعارضة وقوات الأسد والميليشيات الإيرانية والروسية في محاولة للتقدم وقضم المزيد من المساحات الخاضعة لسيطرة المعارضة.

صور نشرتها وكالة سانا
صور نشرتها وكالة سانا
صور نشرتها وكالة سانا
صور نشرتها وكالة سانا

المصدر : الوسيلة

اترك رد