إعلام النظام الرسمي يؤجل بث خطاب الأسد لإصابته بـ “هبوط ضغط” خلال الحديث ..!!

أوردت وكالة أنباء النظام “سانا” خبراً مفاده بأنّ رأس النظام الإرهابي بشار الأسد قد تعرض لما وصفته بـ “حالة هبوط ضغط طفيفة”، ما استدعى تأجيل بث الخطاب الذي كان مزعم بثه ظهر اليوم أمام أعضاء “مجلس التصفيق” بدمشق.

وبحسب الوكالة فإنّ بث الخطاب تأجل حتى الساعة السادسة والنصف مساء بعد أن تخلل الخطاب ما قالت إنه “توقف لبضع دقائق ناتج عن حالة هبوط ضغط أصابت رأس النظام قبل أن يعود ليستأنف الكلمة بشكل طبيعي، حسب وصفها، في حين يعرف عن نوبات هبوط الضغط وارتفاعه بأنها على علاقة بالنبض والدورة الدموية وهي من الأمراض المزمنة.

هذا وبثت معرفات النظام الرسمية ومن ضمنها صفحات وكالة أنباء النظام “سانا” والرئاسة الجمهورية وتلفزيون النظام موعد بث الاجتماع ظهر اليوم بوصفها أن البث سيكون “بعد قليل”، ومع تجاوز الإعلان نحو 5 ساعات نشرت وكالة أنباء النظام سبب التأخير الحاصل، وفق روايتها.

وسيتم بث الكلمة المسجلة للأسد في تمام الساعة 6:30 مساءً، ربما سيظهر في الأسد بوعكته الصحية وربما يتم حذفها من الخطاب.

يشار إلى أنّ هذه الحادثة هي الأولى من نوعها حيث لم يسبق أن تحدثت وسائل إعلام النظام عن صحة رأس النظام المجرم “بشار الأسد”، ما يفتح المجال أمام الأسباب الحقيقية وراء تراجع صحته وفقاً لإعلان الإعلام الرسمي تزامناً مع تفشي وباء كورونا في مناطق سيطرة النظام لا سيما في العاصمة السوريّة دمشق.

شبكة شام

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.   Learn more