ارتفاع عدد الإصابات بكورونا في المناطق المحررة شمال غرب سوريا لـ 50

سجل مخبر الترصد الوبائي التابع لبرنامج شبكة الإنذار المبكر والاستجابة للأوبئة EWARN في وحدة تنسيق الدعم ٣ إصابات جديدة بـ “كوفيد١٩” في المناطق المحررة شمال غرب سوريا.

وقال المخبر إن الإصابات سُجلت في مدينة تفتناز بريف إدلب، ومدينة الباب ومخيم باب السلامة بريف حلب، و بذلك أصبح عدد الاصابات الكلي 50.

وسجل المخبر حالتي شفاء في كل من قرية الراغبية/الباب، وفي مدينة الراعي بريف حلب، وبذلك ارتفع عدد حالات شفاء الكلي إلى ٣٥ حالة.

وتوزعت الإصابات الـ 47 بين مدن وبلدات وقرى إعزاز والباب وجرابلس والراعي وعفرين ودارة عزة وأخترين والراغبية وباب الهوى وسرمدا وأطمة والدانا وتفتناز وسرمين وإدلب، بالإضافة لمخيم باب السلامة.

وأكد المخبر أن عدد الحالات التي تم اختبارها اليوم 84 حالة، ليصبح إجمالي الحالات التي تم اختبارها حتى اليوم 4316، والتي أظهرت 50 حالة إيجابية “مصابة”، و4266 حالة سلبية “سليمة”.

والجدير بالذكر أن التاسع من الشهر الماضي شهد تسجيل أول حالة إصابة بوباء “كورونا”، لطبيب عائد من الأراضي التركية، بعد التأكد من الفحوصات التي أجريت له.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.   Learn more