تركيا تقتل مستهدِف عربتها على طريق m4.. ومجموعة تتبنى عملية الاستهداف

تمكنت القوات التركية من قتل الشخص الذي استهدف إحدى عرباتها العسكرية أثناء تسيير الدورية المشتركة بين القوات التركية والروسية على طريق m4.

وقد قتلت صباح اليوم طائرة استطلاع مذخرة تركية الشخص الشخص الذي استهدف الدورية المشتركة بقذيفة RBG، و أسفر عن إعطاب عربة مصفحة تركية بالقرب من مدينة (أريحا) .

ونقلت شبكة (بلدي) المحلية عن مصادر عسكرية، أنه وبعد استهداف الدورية المشتركة التركية – الروسية، كانت تحلق طائرات استطلاع مذخرة تركية في أجواء الطريق الدولي، وعلى الفور تم استهداف المكان الذي تم استهداف الدورية منه، وهو تلة صغيرة مقابلة لطريق M4 وحصل انفجار صغير.

وبعدها قامت القوات التركية بالتوقف مكان استهداف المذخرة وانتشال جثة شخص (لم تُعرف هويته) من المكان، وقامت القوات بتفجير قاعدة كاتيوشا مع صاروخ كانا في الموقع نفسه.

وقد تبنت عملية استهداف العربة التركية مجموعة تدعى (كتائب خطاب الشيشاني) وهي ذاتها التي تبنت عملية استهداف الدورية المشتركة بسيارة مفخخة في وقت سابق.

يذكر أن الدورية المشتركة التي سارت صباح اليوم رقمها 24 هي الدورية الأولى التي تسير باتجاه معاكس من الغرب باتجاه الشرق على طريق m4 جنوب إدلب.

حبر

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.   Learn more