ممثل موالي للنظام: “هُددت وعائلتي بالقتل بحادث سيارة” ..!!

قال الممثل الموالي للنظام “قاسم ملحو”، إنه تلقى تهديدات بالقتل له ولعائلته “بحادث سيارة”، ويأتي ذلك وسط تردي الأوضاع الأمنية والمعيشية بمناطق النظام لا سيما أن انتقاده للأوضاع قد يكون أحد أسباب التهديدات المجهولة.

ونشر الممثل الداعم للأسد جزءا من اسم وصاحب التهديد الذي تلقاه عبر الهاتف دون الإفصاح عن الأسباب وبعد ساعات حذف “ملحو” منشوره، وكتب منشورا عبر صفحته الشخصية شكر خلاله متابعيه للوقوف بجانبه، وفق تعبيره.

وقبل أسابيع كشف الصحفي الداعم للنظام “وضاح محيي الدين”، عن تلقيه تهديدات لحذف منشوراته التي فضح خلالها تلك الممارسات عناصر دوريات الجمارك التابعة للنظام في أسواق مدينة حلب، المشهد الذي تكرر مع انتقاد الممثل الموالي ما يرجح وقوف مخابرات النظام خلفه.

هذا وكانت تصاعدت في الآونة الأخيرة انتقادات الممثل “ملحو”، عبر صفحته على “فيسبوك”، للأوضاع المعيشية التي تشهدها مناطق سيطرة النظام، وذلك اسوة بباقي الممثلين الموالين للنظام ممن اقتصر دورهم على الانتقادات لوصولهم لحالة معيشية متدهورة.

وسبق أن تزايدت انتقادات الممثلين الموالين للنظام إذ تصدر بين الحين والآخر تصريحات تتمثل في مهاجمة الواقع الاقتصادي والمعيشي المتردي، في ظلِّ المفارقة بأنّ مصدر التصريحات هي ذاتها الأبواق الإعلامية التي ساندت نظام الأسد في حربه ضد الشعب السوري.

هذا وتأتي تصريحات الفنانين الموالين للنظام، بعد مشاركتهم في التحريض والتجييش ضد الشعب السوري فضلاً عن وقوفهم إلى جانب القاتل الذي استخدمهم في تلميع صورة إجرامه فيما تتكرر مشاهد خروجهم عبر وسائل الإعلام الموالية للأسد دون أيّ إجراءات لتنفيذ مطالبهم من قبل النظام أو حتى الرد على مطالبهم.

شبكة شام

اترك رد