روبرت فورد يقترح حلا في سوريا يعتمد على تركيا وروسيا ونظام الأسد

روبرت فورد/ فورين أفيرز- ترجمة: ربى خدام الجامع خلال سنواته الأربعة في الرئاسة، تعهد الرئيس الأميركي دونالد ترامب مراراً وتكراراً بإخراج الولايات المتحدة من مجال بناء الدول، إذ رأى أن الجهود التي بذلتها الولايات المتحدة على المدى البعيد لتعيد بناء اكمل القراءة روبرت فورد يقترح حلا في سوريا يعتمد على تركيا وروسيا ونظام الأسد

تركيا ترسل 25 مستشاراً عسكرياً إلى بغداد لدعم الجيش العراقي

أعلنت وزارة الدفاع التركية، اليوم (الثلاثاء)، إرسال 25 مستشاراً عسكرياً إلى بغداد لدعم الجيش العراقي ضمن بعثة حلف شمال الأطلسي (الناتو). وقالت الوزارة عبر «تويتر»: «مستشارونا العسكريون ذهبوا إلى بغداد من أجل دعم الجيش العراقي الصديق والشقيق في إطار بعثة اكمل القراءة تركيا ترسل 25 مستشاراً عسكرياً إلى بغداد لدعم الجيش العراقي

بدء أعمال اليوم الثاني من اجتماعات اللجنة الدستورية بجنيف

بدأت صباح الثلاثاء 26 كانون الثاني/ يناير، اجتماعات اليوم الثاني من الدورة الخامسة للجنة الدستورية السورية، والتي تعقد في مقر الأمم المتحدة في جنيف السويسرية، وتستمر الدورة الحالية حتى تاريخ 29 من الشهر الجاري، بجلستين يوميا، وبتسيير من المبعوث الأممي اكمل القراءة بدء أعمال اليوم الثاني من اجتماعات اللجنة الدستورية بجنيف

حملة “لا شرعيّة للأسد وانتخاباته” لمواجهة الانتخابات الرئاسيّة القادمة

أطلقت قوى سياسية سورية معارضة وشخصيات وطنية متنوعة، حملة لمقاطعة الانتخابات الرئاسيّة القادمة، التي تعرف نتائجها مسبقاً، وهي الفوز الساحق لــ”بشار الأسد” بالسلطة بنسبة أكثر من 98%. وعلى الرغم من كل الدمار والقتل والتشرّد الذي تسبب به “رأس النظام السوري اكمل القراءة حملة “لا شرعيّة للأسد وانتخاباته” لمواجهة الانتخابات الرئاسيّة القادمة

لا تصدقوهم

ميشيل كيلو فخ الثقة القاتل ! يقول المثل الدارج أن اكثر البشر قدرة على خداعك هم الذين تتمنحهم ثقتك دون تحفظ، وتدفعك محبتهم إلى رؤية نفسك بدلالتهم ومن خلالهم ، بدل أن تراهم بدلالة ما تؤمن به من” مباديءوقيم”، وما اكمل القراءة لا تصدقوهم